شقق للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا

ربما تكون ماربيا أشهر منتجع في جنوب كوستا ديل سول. تقع في مقاطعة ملقة في المنطقة الأندلسية من البر الرئيسي لإسبانيا. يُعرف هذا الموقع الخلاب المذهل ، المعروف باسم الملعب الغني والمشهور ، بشواطئ ذهبية تمتد على طول 27 كم على طول البحر الأبيض المتوسط ​​، مع وجود جبال سييرا بلانكا كمأوى وخلفية جميلة إلى حد ما.
شقق للبيع في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا مرغوبة بشدة لصائدي بيوت العطلات والمستثمرين على حدٍ سواء. هل أنت مستعد للاستثمار في شقة إسبانية؟

كيف تبدو ماربيا في مالقة بإسبانيا؟

يقدم هذا الموقع الحصري عقارات رائعة للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا ، في مكان خلاب ومبهج. إنه موقع ممتاز ، وهذا هو أحد أسباب ارتفاع أسعار الشقق المعروضة للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا. الملكية الحصرية تعني ذلك تمامًا ، وهناك سبب يجعله معروفًا بالمكان الذي يجب رؤيته ولماذا يستثمر نجوم السينما والموسيقى والتلفزيون في بيوت العطلات المذهلة هذه. نحتاج جميعًا إلى وقت مستقطع ، وهم ليسوا استثناءً. ألا نرغب جميعًا في امتلاك سكن جميل يطل على البحر في وجهة شهيرة لقضاء العطلات؟ الاستثمار في شقتك في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا ، هو المكان الذي تبدأ فيه بحثك عن اللغة الإسبانية.
ماربيا هو منتجع مذهل وواحد من أجمل المنتجعات في العالم. يقدم هذا الموقع مناطق هادئة لأولئك الذين لا يريدون أكثر من الاسترخاء. يمكن لعشاق الرياضة المشاركة في كل رياضة تقريبًا يمكن أن تخطر ببالك ؛ محبي التسوق في الجنة مع مراكز التسوق ومحلات المصممين الحصرية ، بالإضافة إلى المحلات التجارية ذات العلامات التجارية. علامات المصممين الموجودة هنا هي Versace و Robert Cavelli و Louis Vuitton و Emporio Armani و La Perla. إنها متعة المتسوق وهذا ما تشتهر به ماربيا.
تقع مدينة ماربيا القديمة على بعد حوالي 600 متر شمال ميناء ماربيا القديم. تعد البلدة القديمة الجذابة موطنًا للمباني المطلية باللون الأبيض من عصر النهضة والشرفات المكسوة بالأزهار والشوارع الضيقة المتعرجة.
يجذب Plaza de Los Naranjos بأشجار البرتقال وكنيسة Ermita de Santiago التي تعود للقرن الخامس عشر والمطاعم ذات التراسات السياح ، ويقدم الأطباق الشعبية مثل Tapas و Paella. أفينيدا ديل مار ساحة طويلة وضيقة تنتشر فيها أشجار النخيل ومنحوتات سلفادور دالي البرونزية.
هناك العديد من الأحداث خلال أشهر الصيف ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية ومهرجانات الجاز والرقص والمسارح والمتاحف والمعارض الفنية لمكان الأنشطة الثقافية. المراسي الجميلة بالقرب من اليخوت الفاخرة ، وهناك مناطق حيوية حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحياة. إذا كان أسلوب الحياة هذا يروق لك ، فهذا هو نمط الحياة الذي يمكنك اتباعه عند شراء عقار للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا.

كيف تبدو الشواطئ في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا؟

تحتوي الشواطئ الملائمة للعائلات على الكثير من الرمال الناعمة والمياه الضحلة ، وهي مثالية للأطفال الصغار للتجديف بأمان. يوجد أيضًا هنا في Puerto Cabopino Beach رجال إنقاذ لمراقبة سلامة الجميع. يوجد مرسى صغير (لا مارين) ونادي للرياضات المائية بالإضافة إلى الكثير من المقاهي والبارات والمطاعم. قم بالسير على طول الساحل ، وسوف تأتي إلى قرى الصيد الصغيرة وساحات القرية الجميلة لتذوق إسبانيا الأصيلة.
يقع Bounty Beach بين منتزه Alameda والشاطئ ، بجوار ميناء Marbella القديم مباشرةً. يعد Bounty Beach أحد أكثر الشواطئ العصرية في ماربيا. يقع شرق مرسى La Bajadilla ، واسمه الحقيقي هو Playa del Cable ، ولكنه يدين باسمه المستعار لأحد مطاعم chiringuitos التي يبلغ طولها 1,500 متر (مطاعم الشاطئ). يتم تنظيفها يوميًا ، وفي نهاية اليوم ، تنبض بالحياة مع لاعبي الركض ولاعبي الكرة الطائرة وعشاق الرياضات المائية. إنه هادئ نسبيًا ، والمطاعم على الشاطئ غير مكلفة ، وهناك مراحيض ودشات عامة مفتوحة. حتى وقت متأخر من الليل ، لا تزال مشغولة.
شواطئ ماربيا نظيفة ومعتنى بها جيدًا ، وعلى وجه الخصوص ، يعد شاطئ Blue Flag في El Pinillo أحد أكثر الشواطئ انتشارًا والتي تمتد على ارتفاع 1,650 مترًا. إذا كنت تريد الاسترخاء التام لأخذ حمام شمسي والسباحة في جو هادئ وسلمي ، فهذا هو الشاطئ الذي ستأتي إليه. يوجد شاطئ آخر مناسب للعائلة في Funny Beach ، حيث يتم الجمع بين الشاطئ ومدينة الملاهي. هناك مجموعة ممتازة من المرافق هنا ، وهذا الشاطئ هو مركز الرياضات المائية الرئيسي في منطقة ماربيا.
يمكنك ركوب الأمواج شراعيًا وغوص السكوبا والتزلج الهوائي واستئجار بدالات وجت سكي والتزلج على الماء والتزلج على الماء وهذه ليست سوى بعض الرياضات المائية الموجودة هنا. يمكن للمشترين الذين يبحثون عن شقة للبيع في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا ، الاستمتاع بالعديد من العطلات طوال فصل الصيف في هذه المنطقة الرائعة.

كيف تبدو الحياة الليلية في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا؟

بالنسبة للشباب المفعمين بالحيوية الذين يرغبون في قضاء الكثير من الأيام والليالي المفعمة بالحيوية على الشاطئ ، يمكنهم شق طريقهم إلى شاطئ نيكي في أي وقت من النهار أو الليل. يلعب ضيوف الدي جي أحدث الألحان بينما يستمتع الشباب والعصريون. حفلات اكتمال القمر تنبض بالحيوية والحيوية وتستمر طوال الليل. الأزواج المحترفون ومجموعات الأصدقاء يعشقون هذا الموقع.
جولدن مايل هو المكان الذي يذهب إليه الجميع إلى الحانات والمطاعم والنوادي الليلية الحصرية والراقية. منتجع Puerto Banus الحصري هو نقطة التقاء في المرسى الجميل مع اليخوت والقوارب الفاخرة الراسية هناك. عقارات في الخارج للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا تروق للأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الإسبانية.

ما الذي يمكن القيام به في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا؟

الكورنيش على طول Paseo Marítimo هو المكان الذي يجب رؤيته والمكان للتنزه فيه. أيام الأحد هي عندما يسير السكان المحليون مع عائلاتهم ويستمتعون بيوم عائلي قبل أن يتوجهوا إلى المنزل لتناول العشاء. المدينة التاريخية والقديمة جدًا ساحرة تمامًا ، وغالبًا ما يفوت السائحون هذه المنطقة المبهجة. تستحق شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية القديمة الإعجاب ، وفي أورانج سكوير ، يمكنك الجلوس وتناول القهوة في أي عدد من المقاهي الترحيبية.
بعد الغداء ، لماذا لا تتجول في حديقة باركي لا ألاميدا ، فهي صغيرة وحميمة مع نافورة مزينة بشكل جميل من البلاط الأندلسي التقليدي المزخرف. إنه ملاذ هادئ مليء بالنباتات الاستوائية الخصبة والمكان المناسب للذهاب بعيدًا عن كل ذلك. يمكنك زيارة La Parque de La Constitución ؛ تحتوي على أزهار نابضة بالحياة مع مرصد فلكي ومنطقة مرطبات وحفلات موسيقية وعروض مسرحية وأوبرا ومجموعة من الأحداث الثقافية التي تقام في قاعة في الهواء الطلق.
إذا كنت بحاجة إلى إصلاح ثقافي مختلف ، يمكنك زيارة متحف بونساي ، الذي يضم مجموعة أشجار بونساي وهو أحد المعارض الرائدة في أوروبا. يمكن العثور على أعمال بيكاسو وغيره من كبار الفنانين الإسبان في متحف النقوش الإسبانية المعاصرة. يمكن العثور على واحد من أكثر المعارض الفنية الحديثة شمولاً في إسبانيا في Puerto Banus يسمى Sammer Gallery. لمشاهدة المزيد من الأعمال الفنية ، يجب عليك زيارة وسط ملقة في متحف بيكاسو الشهير عالميًا ، ويمكنك قضاء يوم كامل هناك.
لا تكتمل زيارة ماربيا دون الذهاب إلى مهرجان ستارلايت الشهير. يقام بين منتصف يوليو وحتى نهاية أغسطس ، ويعشق عشاق الموسيقى هذا المهرجان مع جميع الأسماء الكبيرة التي تعزف هنا. ينمو مهرجان Starlite كل عام حيث يسمع عنه عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم. هناك حفلات خيرية ، ومعارض فنية ، وعروض سينمائية ، وعروض أزياء ، إلى جانب موسيقى رائعة.

ما المنتجعات الإسبانية القريبة من ماربيا؟

تقع مدينة ملقة على بعد 59.8 كم بالسيارة ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة استكشاف هذه المدينة الشاسعة. تقع مدينة Estepona الجميلة على بعد 33.4 كم فقط من ماربيا. يقع فندق Sotogrande الراقي على بعد 58.5 كم هنا. يمكنك تجربة الإبحار من بين الأنشطة الأخرى ، ويقع جبل طارق على بعد 77.2 كم بالسيارة. يمكنك زيارة القديم
بلدة Los Montesinos ، التي تبعد 508.5 كم ، ولكن يمكنك قضاء بضعة أيام لاستكشافها. جزر البليار ذات المناظر الخلابة يجب زيارتها ، ولماذا لا تزور كوستا بلانكا أيضًا.

ما هي أنواع العقارات التي يمكنك شراؤها في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا؟

هناك خيار رائع من العقارات الإسبانية المعروضة للبيع في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا ، من الاستوديوهات ، والشقق ، والشقق ، والمنازل الشاطئية ، والفيلات ، والمنازل ، والمنازل شبه المنفصلة ، والبنغلات. منزل قروي (كاسا دي بويبلو) ، منزل ريفي أو مزرعة ، كورتيجو ، ماسيا ، كازاس ريفية أو فينكا ، وحتى قصور تقع في أراضي جميلة.

كيف تبدو الشقق المعروضة للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا؟

أولاً ، إنها مشرقة ومتجددة الهواء وذات تصميم حديث ومعاصر وتقع في مساحات خضراء مورقة مع إطلالات رائعة على البحر والجبل. بعضها تقليدى التصميم مع جدران مطلية باللون الأبيض وأسقف من القرميد التراكوتا. تصميم أنيق مع مطابخ وأجهزة حديثة بالإضافة إلى حمامات بأعلى التجهيزات والتجهيزات. تفتح أبواب الفناء الكبيرة للسماح للخارج بالدخول ، وخلال حرارة الصيف ، ستتيح نسيمًا باردًا في مساحة المعيشة الخاصة بك. تؤدي غرف المعيشة الكبيرة إلى مناطق لتناول الطعام وتتدفق إلى المطبخ وإلى الشرفة أو الشرفة. المناظر استثنائية ، مع العديد من الشقق المطلة على الممرات وإطلالات على الجبل والبحر ، مما يسمح بالكثير من المساحات المفتوحة. توفر التراسات المواجهة للجنوب مساحات معيشة خارجية ضخمة ، وبما أن الشقق قريبة من الممرات ، فإن المنطقة خضراء. لا يتم التغاضي عن معظم الشقق. وبالتالي ، لديك مناطق خاصة حيث يمكنك الاسترخاء في راحة وخصوصية منزلك.
شقق جولف للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا تقدم ملكية استثنائية في ملاذ الجولف هذا ؛ يمكن للمالكين الاستفادة من ملعب الجولف ، ولاعبي الجولف المتحمسين ، على وجه الخصوص ، ينجذبون إلى هذا الموقع.
يمكن لغير لاعبي الجولف اغتنام الفرصة للاستمتاع بالشاطئ وأيام السبا. شقق للبيع في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا تبدأ عادة من شقق بثلاث غرف نوم وما فوق مع شقق دوبلكس للبيع في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا تقدم من ثلاث / أربع غرف نوم وبنتهاوس ماربيا ، ملقة ، إسبانيا للبيع وتقدم أربع غرف نوم زائد. شقق دوبلكس تطل على مناظر مذهلة. ومع ذلك ، نظرًا لوجود بنتهاوس في الجزء العلوي من المبنى ، فإن المناظر البانورامية من هنا مذهلة عبر منطقة ماربيا بأكملها.

كيف تبدو المجمعات السكنية في ماربيا ، ملقة ، إسبانيا؟

تقع المجمعات في ماربيا ، مالقة ، إسبانيا في حدائق واسعة ذات مناظر طبيعية ، مصممة بشكل جميل مع الزهور والشجيرات الملونة على مدار السنة. إنها تحتوي على مناطق جلوس وحمامات سباحة مشتركة كبيرة مع شرفات للتشمس حيث يمكنك الاسترخاء والاسترخاء. موقف سيارات تحت الأرض مع مساحة مرآب خاص لكل شقة وغرفة تخزين سهلة الاستخدام ، حيث يمكنك تخزين كراسي الاستلقاء للتشمس والأمتعة. إذا كانت الشقة في ملعب للجولف أو بالقرب منه ، فسيكون هناك نادٍ يمكنك زيارته لتناول المشروبات وتناول الطعام والرقص. على مسافة قريبة من المجمعات توجد متاجر وبارات ومطاعم.
ماربيا في مالقة ، إسبانيا ، لديها كل شيء ، والشواطئ ، والثقافة ، والحفلات الموسيقية ، والفن ، والمتاحف ، والمراسي ، والمطاعم الذواقة الرائعة ، وحانات النبيذ والكوكتيلات ، وأجواء رائعة. يمكنك قضاء وقت عائلي هنا والحياة الليلية النابضة بالحياة ، ولكن الأهم من ذلك كله ، يمكنك الحصول على شقق حصرية للبيع في ماربيا في محيط خلاب. ماربيا معروفة في جميع أنحاء العالم. لقد كانت وجهة العطلات المفضلة للأثرياء والمشاهير لسنوات عديدة.
مشاهير معروفون يمتلكون عقارات في منطقة ماربيا ، ويمكن أن يلومهم. الآن هو الوقت الذي يمكنك فيه الاستثمار في شقة جميلة لك ولعائلتك. يشتري العديد من المستثمرين مع العائلة أو الأصدقاء ويستردون استثماراتهم عن طريق ترك الشقة عند عدم استخدامها بأنفسهم. هذه فرصة لتغيير نمط الحياة نحو الأفضل.
يزور إسبانيا 83 مليون سائح كل عام وتحتل المرتبة الثانية في قائمة منظمة السياحة العالمية للبلدان الأكثر زيارة على مستوى العالم. لا يمكنك فقط استخدام ممتلكاتك الإسبانية الجميلة ، ولكن يمكنك أيضًا كسب عائد إيجار كبير منها. خذ زمام المبادرة اليوم واستثمر في منزل لقضاء العطلات تحت أشعة الشمس الإسبانية ، أو إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فقد يصبح منزلك الدائم.
هل تتطلع للتقاعد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون هذا بيتًا لقضاء العطلات في الوقت الحالي وإقامة بدوام كامل لاحقًا. هل هذا هو أسلوب الحياة بالنسبة لك؟

apartments for sale in Marbella, Malaga, Spain


Order by:

Marbella is probably the best-known resort in the southern Costa del Sol. It sits in the province of Malaga in the Andalusian region of mainland Spain. Known as the rich and famous playground, this strikingly picturesque location is home to golden beaches stretching 27 km along the Mediterranean Sea, with the Sierra Blanca Mountains serving as a sheltering and a rather beautiful backdrop.
Apartments for sale in Marbella, Malaga, Spain are highly desirable to holiday home hunters andinvestors alike. Are you ready to invest in a Spanish apartment?


What is Marbella in Malaga, Spain, like?
This exclusive location offers impressive real estate for sale in Marbella, Malaga, Spain, in a breathtaking and delightful place. It is a premier location, and that is one reason why luxury apartments in Marbella, Malaga, Spain, for sale are on the higher price spectrum. Exclusive property means just that, and there is a reason why it’s known as the place to be seen and why the stars from film, music, and TV invest in these stunning holiday homes. We all need a time out, and they are no exception. Don't we all want to own a beautiful residence with sea views in a popular holiday destination? Investing in your apartment in Marbella, Malaga, Spain, is where to begin your Spanish search. 
Marbella is a stunning resort and is one of the most beautiful in the world. This location serves up peaceful areas for those who want nothing more than to relax. Sports enthusiasts can partake in almost every sport you can think of; shopaholics are in heaven with shopping malls and exclusive designer boutiques, plus brand name shops. The designer labels found here are Versace, Robert Cavelli, Louis Vuitton, Emporio Armani, and La Perla. It’s a shopper’s delight and is what Marbella is known for.
Marbella's old town is about 600 metres north of Marbella's Old Port. The quaint old town is home to whitewashed buildings from the Renaissance, flower-draped balconies, and narrow winding streets.
With its orange trees, the 15th-century Ermita de Santiago Church, and restaurants with terraces, Plaza de Los Naranjos attracts tourists, serving popular dishes such as Tapas and Paella. The Avenida del Mar is a long, narrow plaza dotted with palm trees and Salvador Dalí's bronze sculptures.
There are numerous events during the summer months, including concerts, jazz, and dance festivals and theatres, museums, and art galleries for a spot of cultural activities. Lovely marinas are close by with superyachts, and there are lively areas where one can enjoy vibrant nightlife. If this lifestyle appeals to you, this is the lifestyle you can have when you purchase a property for sale in Marbella, Malaga, Spain.

What are the beaches like in Marbella, Malaga, Spain?
Family-friendly beaches have plenty of soft sand and shallow waters, which are ideal for the little ones to paddle in safety. Also, here at Puerto Cabopino Beach are lifeguards to watch over the safety of everyone. There is a small marina (la marine) and a water sports club plus plenty of cafes, bars, and restaurants. Take a walk along the coast, and you will come to small fishing villages and beautiful village squares to sample authentic Espana.
Bounty Beach lies between Alameda Park and the beach, right next to Marbella's Old Port. Bounty Beach is one of Marbella's trendiest beaches. Located east of La Bajadilla Marina, its real name is Playa del Cable, but it owes its nickname to one of the 1,500-metre-long chiringuitos (beach restaurants). It is cleaned daily, and at the end of the day, it comes alive with joggers, volleyball players, and water sports enthusiasts. It is relatively quiet, the restaurants at the beach are inexpensive, and there are public toilets and showers open. Until late at night, it remains busy.
Marbella beaches are clean and well looked after, and in particular, the Blue Flag beach of El Pinillo is one of the most extensive beaches that stretches for 1,650 metres. If you want total relaxation to sunbathe and swim in a calm and peaceful atmosphere, this is the beach to come to. Another family-friendly beach is found at Funny Beach, where the beach is combined with an amusement park. There is an excellent range of facilities here, and this beach is the main water sports centre in the Marbella area.
You can windsurf, scuba dive, parasail, hire a pedalo, jet ski, water ski, and wakeboarding are just some of the water sports found here. Buyers looking for an apartment for sale in Marbella, Malaga, Spain, can enjoy many holidays throughout the summer in this great area.

What is the nightlife in Marbella, Malaga, Spain like?
For the young and energetic that want plenty of lively days and nights at the beach, they can make their way over to Nikki Beach at any time of the day or night. Guest DJs play the latest tunes while the young and trendy have fun. Full Moon parties are lively and vibrant and go on all night. Professional couples and groups of friends adore this location.
The Golden Mile is where everyone goes to exclusive and upmarket bars, eateries, and nightclubs. The exclusive resort of Puerto Banus is a meeting point at its beautiful marina with its luxury yachts and boats moored there. Oversea property for sale in Marbella, Malaga, Spain appeal to foreigners who want to invest in Spanish property.

What is there to do in Marbella, Malaga, Spain?
The promenade along the Paseo Marítimo is the place to be seen and the place to stroll along. Sundays are when locals walk with their families and enjoy a family day before they head home for dinner. The historic and very pretty old town is utterly charming, and tourists often miss this delightful area. Its narrow cobbled streets and ancient architecture are to be admired, and in Orange Square, you can sit and have a coffee at any number of the welcoming cafes.
After lunch, why not have a walk around the park of Parque La Alameda, its small and intimate with a beautifully adorned fountain of traditional decorated Andalusian tiles. It's a tranquil haven full of lush tropical plants and the place to go to get away from it all. You can visit the La Parque de La Constitución; it has vibrant blooms with an astronomic observatory, refreshment area, and concerts, theatre productions, opera, and a range of cultural events are held at the open-air auditorium.
If you need a different culture fix, you can visit the Bonsai Museum, which features the Bonsai Trees collection and is one of Europe's leading exhibitions. Works of Picasso and other top Spanish artists can be found at the Museum of Spanish Contemporary Engravings. One of the most extensive modern art galleries in Spain can be found in Puerto Banus called the Sammer Gallery. To see further works of art, a must-visit is in the centre of Malaga at the world-renowned Picasso Museum, and you can spend the entire day there.
No visit to Marbella is complete without going to the famous Starlite Festival. It takes place between the middle of July until the end of August, and music fans adore this festival with all the big names playing here. Each year the Starlite Festival grows as music fans from around the world hear about it. There are charity galas, art exhibitions, cinema premieres, and fashion shows, along with great music.

What Spanish resorts are close to Marbella?
Malaga city is a 59.8 km drive away, which means you can easily explore this vast city. The beautiful town of Estepona is a mere 33.4 km from Marbella. Upmarket Sotogrande is 58.5 km here. You can experience sailing amongst other activities, and Gibraltar is a 77.2 km drive away. You can visit the old
town of Los Montesinos, which is 508.5 km away, but you could take a few days out to explore it. The scenic Balearic Islands are a must-visit, and why not visit Costa Blanca too.

What property types can you buy in Marbella, Malaga, Spain?
There is a superb choice of Spanish property for sale in Marbella, Malaga, Spain, from studios, apartments, flats, beach houses, villas, townhouses, semi-detached houses, and bungalows. A village house (casa de pueblo), country house or farmhouse, cortijo, masia, casas rural or finca, and even mansions set in beautiful grounds.

What are the apartments for sale in Marbella, Malaga, Spain like?
Firstly they are light and airy, modern, and contemporary design and are set in lush greenery with fabulous sea and mountain views. Some are traditional in design with whitewashed walls and terracotta tiled roofs. Stylish in design with modern kitchens and appliances plus bathrooms with top of the range fixtures and fittings. Large patio doors open up to allow the outside in, and during the heat of the summer, they will enable a cooling breeze into your living space. Large living rooms lead to dining areas and flow to the kitchen and onto a terrace or balcony. The views are exceptional, with many apartments overlooking fairways and have mountain and sea views, allowing lots of open spaces. South facing terraces offer huge outside living spaces, and as the apartments are close to fairways, the area is verdant. Most of the apartments are not overlooked. Thus, you have private areas where you can relax in the comfort and privacy of your own home.
Golf apartments for sale in Marbella, Malaga, Spain offer exceptional property in this golfing haven; owners can take advantage of the golf course, and keen golfers, in particular, are drawn to this location.
Non-golfers can take the opportunity to enjoy the beach and spa days. Flats for sale in Marbella, Malaga, Spain usually start from three bedroom apartments upwards with duplex apartments for sale in Marbella, Malaga, Spain offers from three/four bedrooms and penthouses Marbella, Malaga, Spain for sale offering four bedrooms plus. The duplex apartments have amazing views; however, as penthouses are at the top of the building, panoramic views from here are spectacular across the whole of the Marbella region.

What are the apartment complexes in Marbella, Malaga, Spain like?
Complexes in Marbella, Malaga, Spain are set in extensive landscaped gardens, beautifully designed with colourful flowers and shrubs year-round. They have seating areas and large communal swimming pools with sunbathing terraces where you can relax and unwind. Underground parking with private garage space per apartment and a handy storage room, where you can store your sunbeds and luggage. If the apartment is on or near a golf course, there will be a clubhouse you can visit for drinks, dining, and dancing. Within walking distance from the complexes are shops, bars, and restaurants.
Marbella in Malaga, Spain, has it all, beaches, culture, concerts, art, museums, marinas, fabulous gourmet eateries, wine and cocktail bars, and a fantastic atmosphere. You can have family time here and vibrant nightlife, but most of all, you can have exclusive apartments for sale in Marbella in picturesque surroundings. Marbella is known worldwide; it has been the preferred holiday destination for the rich and famous for many years.
Well-known celebrities own property in the Marbella area, and who can blame them. Now is the time you can invest in a beautiful apartment for yourself and your family. Many investors buy with family or friends and recoup their investment by letting the apartment out when not using it themselves. This is an opportunity to make a lifestyle change for the better.
Spain is visited by 83 million tourists each year and is ranked second on the World Tourism Organization's list of most visited countries globally. Not only can you use your beautiful Spanish property, but you can earn a substantial rental yield from it too. Take the plunge today and invest in a holiday home in the Spanish sunshine, or if you're lucky enough, it could become your permanent home.
Are you looking forward to retirement? If so, this could be a holiday home for now and a full-time residence later on. Is this the lifestyle for you?

© Copyright 2018 - Spot Blue International Property Ltd (4864440) - All Rights Reserved
envelopephone-handsetmap-marker linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram