فلل للبيع في تركيا


ترتيب حسب:

وكلاء العقارات في تركيا, الفيلات نبيع تغطي كل نوع من نمط الحياة بما في ذلك المنازل الغولف, البحر والشاطئ الفيلات, طابق الحجر التقليدية, منازل الميزانية والممتلكات مليونير. ستجد ما تبحث عنه, إذا كانت هذه هي حمامات داخلية, حديقة كبيرة, تراسات على السطح أو فيلا مع بركة سباحة خاصة. مجموعة ضخمة من المنازل للبيع في تركيا أيضا إطلالة على البحر والمناظر الطبيعية رائعة.
والخبر السار هو أن جهود أواخر البلاد لتحديث وسائل الفلل في السوق العقاري في تركيا هي قيمة ممتازة مقابل المال, وجزء من الثمن بالمقارنة مع دول مثل اسبانيا, إيطاليا وفرنسا.
وهذا يجعل تركيا مثالية للمشترين الذين هم الوافدين الجدد إلى سوق العقارات في الخارج. تبدأ الأسعار من بأسعار معقولة, مثالية للميزانيات المنخفضة وترتفع إلى ستة أرقام, الشيء الوحيد الذي يجب عليك أن تقرر وحيث لشراء, والجواب يعتمد على تفضيل أسلوب حياتك. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه البحث عن تركيا للعثور على نوع العقار المثالي.


فلل للبيع في البحر الأبيض المتوسط ​​تركيا

فلل للبيع في كالكان:
تتدحرج التلال الخضراء المؤدية إلى مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الهادئة تجعل كالكان وجهة شعبية, ومع ذلك أثبتت بقوة مكانته في السوق العقاري في تركيا كموقع الفاخرة, مع الكمال التام عندما يتعلق الأمر العمارة الحديثة والفيلات العصري. يعني المشهد الجغرافي أن معظم المنازل بها شرفة مواجهة أمامية مع مسبح لا متناهي وإطلالات خلابة على البحر. سيكون لديك بلا شك إطلالة على الخليج والمرسى.
الأراضي الشاغرة من الصعب الحصول عليها في كالكان, الوضع يعود إلى المشهد الجغرافي وحمايتها من بعض المناطق, وبالتالي مع عدم وجود المساحة المتاحة ليبني جديدة, العقارات في كالكان هي أكثر تكلفة من جهات أخرى في تركيا. برغم من, هناك عدد قليل من الفلل قيد الإنشاء للبيع في كالكان, معظمها منازل جاهزة أو إعادة البيع الرئيسية. تقع الفلل في هذا الموقع التركي على مسافة قريبة من قرى الصيد والشواطئ الجميلة مثل شاطئ كابوتاس وشاطئ باتارا. كلاهما مذهل للغاية والممتلكات التركية مطلوبة للغاية.
الحصول على فيلا جديدة في الشمس هو أيضا من السهل للغاية عن طريق البحر, جوا وبرا. كالكان هو مقصدا رئيسيا على شاطئ الريفييرا التركية, ويعمل جنبا إلى جنب الطريق السريع D400 الرئيسي الذي يمتد من الشرق إلى الغرب من البلاد. خلاف ذلك يستخدم العديد من أصحاب الفلل في كالكان مطار دالامان, وبعيدا ساعتين بالسيارة.

فلل للبيع في انطاليا:
أنطاليا هي ثاني أكثر المطارات ازدحاما قضاء العطلات في تركيا وكذلك مركزا المغتربين شعبية مع العديد من الجنسيات يختارون لجعل وطنهم الدائم. الدوائر الفردية هي أكثر شيوعا من غيرها، وذلك لأسباب خاصة.
بيليك هي عاصمة الغولف من تركيا بعد أن استضاف العديد من المشاهير مثل تايجر وودز وحتى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق, باراك اوباما. لعدة سنوات, وقد أثبتت منتجع نفسها كشركة رائدة في الفنادق الفاخرة من فئة الخمسة نجوم, وقد وصلت هذه السمعة إلى عدد من ملاعب الجولف وسوق العقارات. ملاعب الجولف في بيليك هي ملاعب بطولة ومناسبة لكل مستوى من مستويات اللاعبين.
وفى الوقت نفسه, كثير من مشتري العقارات الحب الجانب التاريخي واجواء غريبة شاطئ البحر. باتجاه الشرق, ألانيا له جو مختلف تماما كملك للتسوق, حياة الليل, البحر المعيشة والأشياء التى يمكن القيام به. سوف المشترين على ميزانية أيضا أن تفعل جيدا للنظر في ألانيا في حين أن وسط المدينة الرئيسي من أنطاليا, على وجه التحديد ، ستناسب مناطق كونيالتي ولارا بيتش المشترين بميزانية أعلى.

فلل للبيع في منطقة فتحية:
يجلس في محافظة موغلا, منطقة فتحية هو محور يشمل كل, تتألف من المواقع الساحلية والجبلية الصغيرة, أن المشترين يبحثون عن مجموعة واسعة من المنازل للاختيار من بينها, صنعا للنظر في.
وسط المدينة الرئيسي هو, بالطبع, محور التسوق والحياة الليلية ولكن أيضا لاعب حيوي من الريفييرا التركية, بسبب سمعتها كخبراء في الإبحار واليخوت البناء. شاطئ كاليس مشهور لدى المصطافين والمغتربين البريطانيين وقد تم تحديثه مؤخرًا.
لسوء الحظ, فلل في أولودينيز ومواقع بلو لاجون, من الصعب الحصول عليها لأنها منطقة محمية, ولكن المنتجعات القريبة من اوفاجيك وHisaronu تقدم بدائل مناسبة, مع انخفاض أسعار العقارات, ومتكررة, وخدمات الحافلات رخيصة إلى شاطئ البحر في أولودينيز.
وتضم الوجهة جبل Uzumlu مجموعة من الفلل للبيع بما في ذلك إعادة البيع, من الخطة, ومفتاح جاهزة. شراء الأراضي وتصميم الفيلا الخاصة بك في هذه المنطقة هو أيضا خيارا شعبيا. فتحية له العديد من الجوانب الإيجابية لجذب المشترين فيلا بما في ذلك كونها موطن لبعض من أكثر الشواطئ رائع تركيا, ومطار دالامان, محور النقل الجوي الرئيسي لفتحية هو مجرد ساعة بالسيارة بعيدا.

فلل للبيع في بحر ايجه تركيا

فلل للبيع في شبه الجزيرة بودروم:
لعدة عقود, سمعة بودروم باعتبارها المتعة, مكان الهم المعيشة قد جذبت تقاعد الأتراك منها العديد من الفيلات اشترى في المنتجعات الساحلية الصغيرة. من المنازل التركية الحجرية التقليدية إلى المنازل الحديثة المصممة من قبل المهندسين المعماريين الدوليين الرائدين, وتشمل محفظة فيلا العديد من الجوانب مثل ميزة حمامات سباحة خاصة, إطلالة على البحر, موقف سيارات, حمامات خاصة, حدائق وتراسات على السطح.
رحلة عرض هو وسيلة مثالية لمشاهدة مجموعة كاملة من المواقع على شاطئ البحر, ولكل منهما سماتها الخاصة. بيتز, جوندوجان وGulluk هي المنتجعات الساحلية الصغيرة غالبا ما يفضلها السياح التركية. جوموسلوك هو ملوث الأجانب جذب سرية للهدوء, وجهة عطلة ريفية لشراء فيلا.
وفى الوقت نفسه, البريطانيون لا سيما لصالح وجهة الرياضات المائية من جامبيت, ولكن حتى الآن معظم المواقع الساحلية شعبية ياليكافاك, قرية الصيد السابقة, منتجع المغتربين والآن وجهة اليخوت المفضلة للمليونيرات الريفيرا التركية.
احتضنت منطقة بودروم مؤخرا الاتجاه للفلل بناء طابق جديد, في حين أن المشترين الميزانية سيتم مفاجأة سارة مع بعض من البيع, الخصائص القديمة. بالطبع بكل تأكيد, نظرا سمعة بودروم التي يكثر المشاهير الأثرياء والمشاهير من تركيا, كل شيء الفيلات مليونير أيضا تشمل أن حياة مترفة على شاطئ الريفييرا التركية يجب أن تبدو.

فلل للبيع في Altinkum وAKBÜK:
تتوجهون إلى ساحل بحر ايجه, واحدة من أرخص الأماكن لشراء فيلا في تركيا ألتينكوم وAKBÜK. تنتمي إلى المنطقة أيدين, اثنين من المنتجعات المجاورة بعضها البعض, هي 90 دقيقة بالسيارة من مطار بودروم و 2 ساعات من مطار إزمير.
كلاهما شعبية لقضاء العطلات التركية والبريطانية ولكن جذبت أيضا مجتمعات المغتربين كبيرة بسبب منازل بأسعار معقولة للبيع. تميل أسعار الفلل في هذه المناطق إلى البدء بمبالغ متواضعة وتزداد بمزيد من الميزات مثل مسبح خاص, حمامات مطلة على البحر وحمامات داخلية.
فضلا عن كونه بأسعار معقولة, إغراء واحد من كل من يلجأ إلى المشترين المحتملين وبشكل أكثر تحديدا العمالة الوافدة هو أن كل شيء على عتبة داركم بما في ذلك النقل المتكرر ورخيصة, محلات السوبر ماركت, البنوك, الحانات والمطاعم. يترجم التينكوم أيضا إلى الرمال الذهبية التي تعكس المعالم ثلاثة الشواطئ الرئيسية, هكذا الحياة هو شأن شاطئ البحر.

فلل للبيع في دافوتلار:
كوساداسي, جعلت رحلة بحرية ميناء السفينة الشهيرة للركاب جهودا كبيرة في السنوات الأخيرة لتحديث بنيتها التحتية, ودفعت جهود قبالة مع المزيد والمزيد من مشتري العقارات التركي يتطلع إلى المنطقة دافوتلار الفيلات عطلة الصيف. وقد دافوتلار لسنوات عديدة كان جيدا سرية, من السكان متقاعد من تركيا, ولكن كلمة حصلت خارج, وكثير من المشترين يرغبون في الاستفادة من نمط الحياة شاطئ البحر الخلابة التي تحيط به.
في الماضي, فيلات على الطراز القديم في كثير من الأحيان في حاجة إلى تجديد جذري وتفتقر إلى الاختيارات مساحة محدودة المشتري. ومع ذلك, بناة ببناء الآن منازل جديدة وحديثة مع حمامات خاصة, حمامات داخلية وترتيب من المرافق المجتمعية في الموقع بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة, ملاعب التنس والحدائق الجميلة. يجلس على مقربة من حديقة ديليك الوطنية وشاطئ سيفجي, يقع دافوتلار على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة كوساداسي.

ما هي الفلل المعروضة للبيع في تركيا؟?
عقارات للبيع في تركيا مبنية بمواصفات عالية سواء في التصاميم المعاصرة أو التقليدية. يمكن أن تكون على قطع أرض 350 متر مربع, 500متر مربع, 750متر مربع أو 1000 م 2, من الممكن شراء قطع كبيرة أو عدة قطع معًا. عادة ما تبدأ من غرفتي نوم إلى فيلا من ست غرف نوم أو ربما ما يصل إلى ثمانية أو أكثر للفيلات الحصرية للبيع. لديهم نوافذ كبيرة وأبواب فناء تفتح للسماح للضوء بالفيضان. غرفة معيشة واسعة, في بعض الأحيان تأتي منطقة لتناول الطعام ومطبخ حديث مجهز بالكامل مع الأجهزة. تحتوي معظم الفيلات على حمامات داخلية مجهزة بالكامل ومبلطة بالكامل أو جزئيًا. تتميز هذه الفيلات بأنها مشرقة وواسعة وتوفر أماكن إقامة عائلية مع تجهيزات وتركيبات عالية الجودة تستخدم في جميع أنحاء المبنى. كما أنها تسمح للخارج بالدخول, إعطاء مناظر جميلة لحديقتك ومناطق حمام السباحة.
الفيلات الفاخرة في تركيا للبيع ليست رخيصة في قول ذلك, إذا سمحت ميزانيتك, لماذا لا تستثمر في واحدة من هذه العقارات النخبة. تقدم الفيلات التركية مساحات معيشة كبيرة مع كل ما قد تحتاجه داخل الفيلا الخاصة بك وحدائق ذات مناظر طبيعية. منازل مذهلة مع مسبح خاص بالخارج وغالبًا ما يكون مسبح داخلي خيارًا أيضًا. في بعض الأحيان تكون حمامات سباحة لا متناهية مع أكثر المناظر الخلابة التي يمكن للمرء أن يتخيلها للبحر الأبيض المتوسط ​​أو بحر إيجه. صالة رياضية, تأتي الساونا والجاكوزي بشكل قياسي في معظم هذه العقارات. يعد التصميم الحديث جزءًا من هذه الفيلات الفاخرة. إنها في الأساس تتجاوز الحد الأقصى في فيلا فاخرة, المناظر من جميع الزوايا دون عوائق وأكثر من شرفة السطح. أضف حوض استحمام ساخن هناك لأشهر الشتاء واسترخ. بعض أصحاب الزجاج في واحدة من شرفتين لتوفير غرف إضافية. يمكن أن تصبح الشرفة الجانبية خارج المطبخ غرفة مرافق أو منطقة طعام إضافية.
ربما تريد مساعدة البيئة, إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الاستثمار في منزل اقتصادي وأين أفضل من تركيا! ابدأ بحثك في تركيا بالعقار التركي للبيع اليوم!

مواقع أخرى لبيع فلل في تركيا
ونظرا لموقع الداخلية, فيلات مع مسابح خاصة تحظى بشعبية خاصة في منطقة دالامان. المكافآت هي مطار سياحي, مجرد 60 الدقائق’ إبعاد ومنطقة يضفي وزنا لمناظر جميلة على البحيرة والجبل.
وتنتشر معظم فلل للبيع في تركيا على طول سواحل بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط, رغم أنه في السنوات الأخيرة, كما الصانعين والمطورين في اسطنبول على التوسع في مناطق ضواحي, لديهم أيضا الفيلات إضافية لمحافظهم.
بعض المناطق هي أيضا أكثر شيوعا من غيرها. ومن الأمثلة على ذلك حي غربينر البحر في الجزء الأوروبي من معظم مدينة بارزة في تركيا, اسطنبول. تقدم كل مزايا الحياة في المدينة على مسافة قصيرة بالسيارة, أنه يعزز الشعور الحضري السكني. ازميت التي هي أيضا ضمن منطقة مرمرة هو لم يسمع به في سوق العقارات الخارجية, بعد شعبية مع المتقاعدين التركي.

كيفية شراء فيلا في تركيا
بالنسبة للأجانب مع تمويل بالفعل, عملية شراء العقارات التركية واضحة ومباشرة وسريعة مقارنة بالدول الأخرى مثل المملكة المتحدة. نحن نتحدث عن هذه العملية الدقيقة هنا, ولكن وكلاء العقارات, نسير لكم من خلال كل خطوة من بيع أي حال، وجاهزون لالإجابة على الأسئلة وتساعدك دائما مع الاستثمار العقاري الخاص بك.
محفظة عقارية لدينا فلل للبيع في تركيا تسرد معلومات محددة مثل غرف, الحمامات, الميزات, وسائل الراحة ومجموعة واسعة من الصور المحدثة والحديثة. مجرد ملء نموذج الاستفسار لحق أي قائمة فيلا, ونحن نرسل المزيد من التفاصيل عبر خطط دفع البريد الإلكتروني بما في ذلك, معلومات جهة وفي حالة من الفلل على الخارطة للبيع, خطط المبنى.
بدلا من ذلك, إذا كنت لا تعرف الموقع الذي ترغب في شراء في, سوف نرسل عبر البريد الإلكتروني, مجموعة واسعة من الفلل للبيع في تركيا, عبر العديد من المناطق وأنواع العقارات المختلفة. ونحن ايضا ترتيب عرض رحلات إلى مواقع محددة حتى تستطيع أن ترى الفلل لنفسك.

كيف تتواصل معنا
استخدام ميزة الدردشة على يمين الصفحة, إذا كنت ترغب في التحدث في نفس الوقت إلى مندوب مبيعات. بدلا من ذلك, اتصل بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا, لمعرفة المزيد عن شراء العقارات التركية.

© حقوق الطبع والنشر 2018 - بقعة الأزرق المحدودة العقارات الدولي (4864440) - كل الحقوق محفوظة
ظرفالهاتف الهاتفخريطة لعلامة ينكدين فيس بوك موقع Pinterest موقع YouTube آر إس إس تغريد الانستقرام الفيسبوك فارغة آر إس إس فارغ ينكدين فارغة موقع Pinterest موقع YouTube تغريد الانستقرام

Villas for sale in Turkey


Order by:

As property agents in Turkey, the villas we sell cover every type of lifestyle including golfing homes, seaside and beach villas, traditional stone bungalows, budget houses and millionaire properties. You will find what you are looking for, whether this is en-suite bathrooms, a large garden, rooftop terraces or villa with private pool. An enormous range of the houses for sale in Turkey also have fantastic sea and landscape views.
The good news is that the country’s late efforts to modernize its real estate market means villas in Turkey are excellent value for money, and a fraction of the price compared to countries like Spain, Italy and France.
This makes Turkey ideal for buyers who are newcomers to the overseas property market. Prices start from affordable, ideal for lower budgets and rise to six-figure digits, the only thing you must decide is where to buy, and the answer depends on your lifestyle preference. This is where you begin your Turkey search to find your perfect property type.


Villas for Sale in Mediterranean Turkey

Villas for Sale in Kalkan:
Rolling green hills leading down to the calm waters of the Mediterranean Sea make Kalkan a popular destination, yet it has firmly proven its niche on the real estate market of Turkey as a luxury location, with full perfection when it comes to modern architecture and ultramodern villas. The geographical landscape means most homes have a front facing terrace with private infinity pool and spectacular sea views. You will no doubt have a view of the bay and marina. 
Vacant land is hard to come by in Kalkan, due to the geographical landscape and protected status of some areas, thus with a lack of space available for new builds, property in Kalkan is more expensive than other destinations in Turkey. Although, there are a few off plan villas for sale in Kalkan, most are key ready or resale homes. Villas in this Turkish location are within walking distance to fishing villages and beautiful beaches such as Kaputas Beach and Patara Beach. Both are absolutely stunning and Turkish property here is highly sought after. 
Getting to your new villa in the sun is also extremely easy by sea, air and land. Kalkan is a major destination on the Turkish Riviera, and it runs alongside the main D400 highway running from the east to the west of the country. Otherwise many Kalkan villa owners use Dalaman Airport, a two-hour drive away.

Villas for Sale in the Antalya Region:
Antalya is the second busiest holiday destination in Turkey as well as a popular expat hub with many nationalities choosing to make it their permanent home. Individual districts are more popular than others and for specific reasons.
Belek is the golfing capital of Turkey having hosted celebrities like Tiger Woods and even the former USA president, Barrack Obama. For many years, the resort has proved itself as a leader in five-star luxury hotels, and this reputation has made its way into the number of golf courses and real estate market. The golf courses in Belek are championship courses and are suitable for every level of player. 
Meanwhile, many property buyers love historical Side and its quaint seaside ambience. In an easterly direction, Alanya has an entirely different atmosphere as the king of shopping, nightlife, seaside living and things to do. Buyers on a budget would also do well to look at Alanya while the main town centre of Antalya, specifically the Konyaalti and Lara Beach areas will suit buyers with a higher budget.

Villas for Sale in the Fethiye Region:
Sitting in the Mugla province, the Fethiye region is an all-encompassing hub, consisting of smaller seaside and mountain locations, that buyers looking for an extensive range of homes to choose from, would do well to look at.
The main town centre is, of course, the hub of shopping and nightlife but also a vital player of the Turkish Riviera, because of its reputation as experts in sailing and yacht construction. Calis Beach is popular with British holidaymakers and expats and has recently been modernised. 
Unfortunately, villas in Oludeniz and the Blue Lagoon locations, are hard to come by because it is a protected area, but the nearby resorts of Ovacik and Hisaronu are suitable alternatives, with low property prices, and frequent, and cheap bus services to the beachfront of Oludeniz.
The mountain destination of Uzumlu includes a range of villas for sale including resale, off plan, and key ready. Buying land and designing your own villa in this district is also a popular choice. Fethiye has many positive aspects to lure in villa buyers including being home to some of Turkey’s most gorgeous beaches, and Dalaman Airport, the primary air transport hub for Fethiye is just an hour drive away.  

Villas for Sale in Aegean Turkey

Villas for Sale in Bodrum Peninsula:
For many decades, Bodrum’s reputation as a hedonistic, carefree place of living has attracted retired Turks of which many bought villas in the smaller coastal resorts. From the traditional stone Turkiye houses to modern homes designed by leading international architects, the villa portfolio includes many feature aspects like private pools, sea views, parking, en-suite bathrooms, gardens and rooftop terraces.
A viewing trip is a perfect way to see the full range of seaside locations, which each have their own characteristics. Bitez, Gundogan and Gulluk are small coastal resorts often favoured by Turkish holidaymakers. Gumusluk is a well-kept secret attracting foreigners for a quiet, rustic holiday destination to buy a villa.
Meanwhile, Brits particularly favour the water sports destination of Gumbet, but by far the most popular seaside location is Yalikavak, a former fishing village, expat resort and now a favourite yachting destination for millionaires of the Turkish Riviera.
The Bodrum region has recently embraced the trend for new build bungalow villas, while budget buyers will be pleasantly surprised with some of the resale, older properties. Of course, given Bodrum’s reputation as a hangout for the rich and famous celebrities of Turkey, the millionaire villas also encompass everything that a luxurious life on the Turkish Riviera should look like.  

Villas for Sale in Altinkum and Akbuk:
Heading over to the Aegean coast, one of the cheapest areas to buy a villa in Turkey is Altinkum and Akbuk. Belonging to the Aydin region, the two resorts neighbouring each other, are a 90-minute drive from Bodrum Airport and 2 hours from Izmir Airport.
Both are popular with Turkish and British holidaymakers but have also attracted significant expat communities because of the affordable homes for sale. Villa prices in these areas tend to start at modest sums and increase with more features such as private pool, sea view and en-suite bathrooms.
As well as being affordable, one lure of both resorts to potential buyers and more specifically expats is that everything is on your doorstep including frequent and cheap transport, supermarkets, banks, bars and restaurants. Altinkum also translates into golden sands which reflects its landmark three main beaches, so life is a seaside affair.

Villas for Sale in Davutlar:
Kusadasi, a famous cruise ship port for passengers has made substantial efforts in recent years to modernise its infrastructure, and efforts have paid off with more and more Turkish property buyers looking to the Davutlar region for summer holiday villas. Davutlar has for many years been a well-kept secret, of the retiree population of Turkey, but word has gotten out, and many buyers want to tap into the idyllic seaside lifestyle that surrounds it.
In the past, old-style villas often in need of drastic renovation and lacking on space limited buyer’s choices. However, builders are now constructing new modern houses with private pools, en-suite bathrooms and arrange of onsite communal facilities including 24-hour security, tennis courts and beautifully landscaped gardens. Sitting close to Dilek National Park and Sevgi Beach, just a short drive from Kusadasi town centre is Davutlar.

What are the villas for sale in Turkey like?
Real estate for sale in Turkey are built to high specifications in either contemporary or traditional designs. They can be on plots of 350 sqm, 500sqm, 750sqm or 1000sqm, it is possible to buy larger plots or several plots together. They usually start from two bedrooms up to a six bedroom villa or maybe up to eight or more for the exclusive villas for sale. They have large windows and patio doors that open up to allow the light to flood in. A spacious living room, dining area and modern fully fitted kitchen sometimes comes with appliances. Most villas have en-suite bathrooms which are fully fitted and fully or partially tiled. These villas are bright and spacious offering family size accommodation with high quality fixtures and fittings used throughout the build. They also allow the outside in, giving pretty views of your garden and swimming pool areas. 
Luxury villas in Turkey for sale don’t come cheap in saying that, if your budget allows, why not invest in one of these elite properties. Turkish villas serve up large living spaces with everything you could possibly need within your own villa and landscaped gardens. Amazing homes with a private swimming pool outside and often an indoor swimming pool is an option too. Sometimes they are infinity pools with the most spectacular views one could imagine of the Mediterranean or Aegean Sea. A gym, sauna and Jacuzzi come as standard in most of these properties. State of the art design are part of these luxury villas. It’s basically skies the limit in a luxury villa, the views from every angle are unobstructed and more so from your roof top terrace. Add a hot tub up there for winter months and relax. Some owners glass in one of two of their balconies to provide extra rooms. A side balcony off the kitchen can become a utility room or extra dining area. 
Maybe you want to help the environment, if so you could invest in an Eco Home and where better than Turkey! Start your Turkey search with Turkish property for sale today!

Other Locations to Buy Villas in Turkey
Due to the inland location, villas with private pools are especially popular in the Dalaman region. The bonuses are the touristic airport, just 60 minutes’ drive away and the area lends weight to beautiful lake and mountain views.
Most villas for sale in Turkey are dotted along the Aegean and Mediterranean coasts, although in recent years, as constructors and developers in Istanbul expand into the outskirt regions, they too have added villas to their portfolio.
Some areas are also more popular than others. An example is the seaside Beylikduzu district on the European part of Turkey’s most prominent metropolis, Istanbul. Offering all the benefits of city life within a short driving distance, it promotes a residential urban feel. Izmit that is also within the Marmara region is unheard of on the foreign property market, yet popular with Turkish retirees.

How to Buy a Villa in Turkey
For foreigners with financing already in place, the process of buying Turkish property is straightforward and quick compared to other countries like the UK. We talk about the exact process here, but as property agents, we walk you through each step of the sale anyway and are always available to answer questions and help you with your real estate investment.
Our property portfolio of villas for sale in Turkey lists specific information like rooms, bathrooms, features, amenities and a wide range of updated and recent photographs. Just fill in the enquiry form to the right of any villa listing, and we send further details via email including payment plans, destination info and in the case of off-plan villas for sale, floor plans.
Alternatively, if you don’t know the location you would like to buy in, we will send via email, a wide range of villas for sale in Turkey, across many areas and different property types. We also arrange viewing trips to specific locations so you can see the villas for yourself.

How to Contact Us
Use the chat feature to the right of the page, if you would like to speak at once to a sales representative. Alternatively, call us or send an email, to find out more about buying Turkish property.

© Copyright 2018 - Spot Blue International Property Ltd (4864440) - All Rights Reserved
envelopephone-handsetmap-marker linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram